• ×

10:03 مساءً , الأحد 3 أكتوبر 1439

مجمع العدل التعليمي يكرِّم الخريجين ضمن فعاليات اليوم المفتوح

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
قالط العضياني: 

أُقيم بمجمع العدل التعليمي امس الخميس فعاليات وبرامج اليوم المفتوح وتخريج طلاب الصف الثالث ثانوي للعام الدراسي 1439/1438هـ ، حيث كانت البداية مع ختام دوري كرة القدم بين فريقي ، الرعب x النمور وانتهت بحصول فريق النمور على كأس الدوري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لفريق الرعب.
بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي بآياتٍ من الذكر الحكيم رتّلها الطالب/ هلال عبدالله ثم ألقى قائد المجمع الأستاذ/ سلطان العصيمي كلمةً هنأ فيها الطلاب الخريجين وحثّهم على إكمال مسيرتهم التعليمية متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم.
وقد كان للخريجين كلمةً بهذه المناسبة قدّمها نيابةً عنهم الطالب/ عماد زراق تحدث من خلالها عن مسيرتهم التعليمية وأن ما زرعوه في أول مشوارهم الدراسي يحصدونه الآن. تلا ذلك عددٌ من القصائد الشعرية بدأها الأستاذ/ سلطان القثامي ثم الطالب/ فيصل المقاطي وبعده الطالب/ منصور العالي. وكان للمسرح حضوره، حيث أُعدت ثلاث مسرحيات شارك فيها عددٌ من طلاب المجمع تحكي بعضاً من واقعنا التعليمي والاجتماعي.
وكان ختام الاحتفال مع تكريم من يستحق التكريم من الطلاب المشاركين في الأنشطة والبرامج المقامة بالمجمع خلال العام الدراسي. وتكريم الطلاب الخريجين من الصف الثالث ثانوي ، ثم تناول الجميع طعام الإفطار المعدّ بهذه المناسبة.

image

image
بواسطة : admin
 0  0  98
حتوم ديزاين